بنكيران يقطر الشمع على شباط ولشكر: الحكومة ديالي ماشي كتلعب والتخربيق لاينفع مقابل المعقول! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بنكيران يقطر الشمع على شباط ولشكر: الحكومة ديالي ماشي كتلعب والتخربيق لاينفع مقابل المعقول!

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 م على الساعة 22:51
اغتنم رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، لقاء فرق ومجموعة الأغلبية بالبرلمان، صباح اليوم، بمركز الاستقبال والندوات، بحي الرياض، بالرباط، ليوجه رسائل مشفرة لمعارضيه والمشككين في أغلبيته الحكومية، وانجازات حكومته.

وفي اشارة الى غريميه التقليديين شباط، ولشكر، قال بنكيران : » التخربييق يمكن أن ينفع في وقت ما لكن لاينفع مقابل المعقول »، موجها الكلام لزعماء الأغلبية : »حينما تجدون حزبا سياسيا يبني أموره على المعقول فاعلموا أن وقتكم قد انتهى »، مضيفا : »  أبشروا إذا دخلت المناورات والمكر والخداع فقد انتهيتم ولاتفزعوا فيما يخص لانتخابات المقبلة وأبشركم بالنصر في الانتخابات المقبلة اذا حافظتم على مبادئكم « .

وأوضح رئيس الحكومة أن المغرب تغيرت فيه السياسة اليوم لأن هناك أناس في ورطة لأنهم ألفوا الابتزاز والمناورات، فتغير الوضع »، مشيرا الى أن الحكومة عازمة على اصلاح
صندوق المقاصة والتقاعد، بتعاون مع الجميع أغلبية ومعارضة »، داعيا ما أسماها بـ »النقابات الجادة » الى الانخراط في هذا الورش وتغليب المصلحة العامة ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة