شباط:حزب العدالة والتنمية شغله الشاغل هو التحكم والتسلط وهكذا سنواجه الحكومة

شباط:البيجيدي دفع المستشار اللبار لعضي في البرلمان

اتهم حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، غريمه السياسي حزب العدالة والتنمية، الذي يقود الحكومة، بكونه يقف وراء المستشار البرلماني عزيز اللبار، من حزب الأصالة والمعاصرة، الذي دخل معه في شجار أمس الجمعة بالبرلمان مباشرة بعد الخطاب الملكي لافتتاح جلسة البرلمان.

وأوضح حميد شباط، الذي كان يتحدث بمدينة بوزنيقة في مؤتمر نقابة الاتحاد العام للشغالين التي يعد كاتبها الأول، أن « البيجيدي » من يقف وراء المستشار البامي اللبار، مؤكدا أن ما قام به من سب وعض راجع إلى كون شباط الذي يشغل عمدة لمدينة فاس، قام بتحديد النطاق الحضري للمدينة، وأجهض بذلك محاولات برلمانيي وأعضاء البيجيدي الذين راسلوا الداخلية من أجل إقالته.

وحاول حميد شباط زعيم حزب الميزان، تبرير ما وقع في البرلمان من شجار وسب، وهو ما يتعارض مع ما قاله الملك قبل الواقعة بنصف ساعة، حيث أكد على أن أصل المشكل يعود لبقعة أرضية يريد اللبار تحويلها إلى تجزئة سكنية بحكم اشتغاله كمقاول، في حين أنها كانت مخصصة لبناء مدرسة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.