تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل، مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة فوق بعض السواحل الوسطى.

وستظهر سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الظهيرة، بينما ستظل الأجواء قليلة السحب بشمال البلاد ونسبيا صحوة بباقي جهات المملكة، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء في قصاصة لها.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي الشرقي من المملكة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالسهول الشمالية وبالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية الشرقية وبجنوب شرق البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و20 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و24 درجة فوق المرتفعات، وما بين 24 و28 درجة بجوار السواحل وبشرق المملكة، وما بين 31 و 36 درجة بالسهول الداخلية للبلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 35 و40 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والرباط وما بين طرفاية والداخلة، وهائجا جنوب الداخلة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.