7057543-10802358

رونالدو يقيم حفل زواج يمتد لثلاثة أيام

ذكرت صحيفة “يو أو إل” البرازيلية أن الظاهرة الكروية رونالدو الذي ينوي الزواج في  ابريل المقبل سيقيم حفلا ضخما بهذه المناسبة سيمتد لثلاثة أيام وبحضور ألف شخص حسب ما نشره موقع القدس العربي.
وأفادت الصحيفة أن الزوجين رونالدو وباولا مورايس سيقيمان حفل الزواج في منتجع بوزيوس السياحي الذي يبعد 170 كيلومترا عن مدينة ريو دي جانيرو. وأشارت الصحيفة نقلا عن أحد الأشخاص المقربين من العروسين أن النجم السابق أراد إقامة حفل الزواج في مايو المقبل، إلا أنه عاد وقرر تبكير الموعد ليصبح بين يومي 18 و20 من ابريل ليقارب يوم عطلة رسمية في البرازيل في 21 من الشهر ذاته. وأكد صديق العروسين أن رونالدو وخطيبته الجديدة يهويان الحفلات ولهذا سيمتد احتفال الزواج ليوم رابع على الأرجح.
وتعمل مورايس (28 عاما) منسقة حفلات وترتبط بعلاقة عاطفية مع رونالدو منذ 2012، إلا أن هذه العلاقة شهدت فترة من القطيعة القصيرة في تموز/ يوليو الماضي لأسباب تتعلق بالغيرة، لكنها عادت إلى طبيعتها مرة أخرى في وقت لاحق وهو ما احتفى به الخطيبان بالسفر إلى جزيرة إبيزا الأسبانية. وستصبح مورايس الزوجة الرابعة لرونالدو بعد لاعبة كرة القدم ميليني دومينغز وعارضة الأزياء دانيلا سيكاريلي والمهندسة بيا أنطوني. وأنجب رونالدو الذي فاز مع منتخب البرازيل بكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه في 2002 أربعة أبناء من زيجاته السابقة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.