7059519-10805420

جبيرة يكشف لـ »فبراير.كوم » أجواء معسكر المنتخب المغربي في الجديدة

أوضح اللاعب عبد الجليل جبيرة في تصريح خص به « فبراير.كوم »، بأن أجواء استعدادات المنتخب المغربي للمحليين للمباراة الودية مع المنتخب الموريتاني تمر في أجواء جيدة ويسودها الكثير من التفاؤل.
وأكد جبيرة في تصريحه، أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية التي عليهم من أجل الظهور بشكل جيد، يشرف اللاعب المحلي لكي يثبت مكانته في المنتخب الأول، كما أننا نسعى بخلق الانسجام فيما بيننا.
وأضاف » ليس هناك فرق بين المنتخب الأول والمنتخب المحلي، إنها تجربة جيدة بالنسبة لي، لأنني أول مرة أتلقى دعوة من الناخب محمد فاخر لمعسكر المحليين، الحمد لله، أجواء جيدة في المعسكر الجديدة ».
وبخصوص عدم المناداة عليه من طرف بادو الزاكي قال جبيرة » إن الأمر عادي بالنسبة لي، الآن أنا مركز اهتمامي مع المنتخب المحلي، كما أنني أطمح لإثبات مكانتي في المنتخب الأول ولعب كأس أمم إفريقيا2015 ببلادنا والتتويج بها ».
تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.