الحواصلي لـ"فبراير.كوم": لهذا لن أغادر النادي القنيطيري | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الحواصلي لـ »فبراير.كوم »: لهذا لن أغادر النادي القنيطيري

  • ياسين بن ساسي
  • كتب يوم الثلاثاء 14 أكتوبر 2014 م على الساعة 22:12
كشف عبد الرحمان الحواصلي حارس فريق النادي القنيطيري في حوار خص به موقع »فبراير.كوم » أن الفريق القنيطري يستعد بشكل جيد في فترة التوقف، رغم غياب المدرب، كما كشف أيضا أنه يعشق جماهير الفريق لأنها دائما بجانبه وتعتبر دعما له.
تفاصيل أكثر تقرؤونها في هذا الحوار.
1-كيف تمر استعدادات الفريق للمباريات القادمة؟
استعدادات الفريق عادية تمر في أجواء جيد، يسودها الكثير من التفاؤل من أجل تحقيق مبتغى الجماهير ألا وهو الظهور بشكل جيد في منافسات البطولة الوطنية، رغم غياب مدرب قار، الآن نعمل مع الإطار الوطني محجوب ديكري الذي كان مساعدا للمدرب السابق عبد الرزاق خيري.
2-هل عدم وجود مدرب قار للفريق، هل سيؤثر عليكم في باقي منافسات البطولة الاحترافية؟
لا لن تأثر علينا، ليست هناك مشاكل، نحن كلاعبين لدينا عقود احترافية، علينا القيام بعملنا من أجل مساعدة الفريق في تحقيق النتائج الايجابية، نتمنى من العلي القدير بأن يساعدنا في ذلك.
3-الفريق لم يحقق نتائج ايجابية في الأربع مباريات الأولى، ما المشكلة في ذلك؟
ليست أي مشكلة كانت هناك أزمة نتائج، وهذا عادي أي فريق في العالم يمر بفترة أزمة نتائج، الآن نحن نأمل في تقديم أحسن ما عندنا من أجل الخروج من النتائج السلبية.
4-هل يمكن القول بأن الحواصلي ظلم عندما لم يستدعى من طرف أحد الناخبين الوطنيين؟
الحمد لله أنا أقوم بعملي على ما يرام، أتمنى حمل القميص الوطني وتمثيله أحسن تمثيل، المدربان الوطنيان بادو الزاكي، و أمحمد فاخر، يعرفان كل الإمكانيات التي يتوفر عليها أي لاعب، سأعمل بجهد وسأطور مستواي، من أجل إقناعهما لكي أكون لاعبا في صفوف المنتخب المغربي في الاستحقاقات الكروية المقبلة.
5- هل تلقيت بعد العروض هذا الموسم؟
نعم تلقيت عدة عروض نهاية الموسم الماضي، لكن المكتب المسير وجمهور الفريق القنيطري رفضها، عقدي سينتهي نهاية هذا الموسم، أنا الآن مركز مع فريقي من أجل حصد نتائج إيجابية تسعد جماهير الفريق الكبيرة.
6-ماهي علاقتك بجمهور النادي القنيطري؟
أول شيء أريد أن أشكر جميع الجماهير القنيطرية، كانت دائما بجنبي ودعما لي، هي جماهير استثنائية ومن أحسن الجماهير العالمية، علاقتي بهم هي علاقة جيدة، مكانتهم في قلبي لا يمكن أن يلمسها أحد، أتمنى في أن أكون عند حسن ظنهم وتقديم لهم الأكثر وإسعادهم.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة