الجنس

هذا هو الأحمر الذي يناسبك !

عادت ألوان طلاء الأظافر الداكنة الى البروز هذه السنة، حيث أكد خبراء التجميل أنها ستكون موضة السنة، لأنها تمنح نوعا من الدفء، وتتميز بالأناقة وبتماشيها مع مختلف الملابس الشتوية تقريبا.

اليوم اختار لك « فبراير.كوم »، ألوان أظافر الأحمر بجميع تدرجاته، وسيسياعدك كذلك على معرفة لون الطلاء المناسب، حسب تدرجات بشرتك، سواء كانت بشرة فاتحة، دافئة، داكنة، أو سمراء.

فإذا كانت بشرتك سمراء اللون، ننصحك باستخدام التدرجات المعدنية من طلاء الأظافر الأحمر، خاصة تلك التي تحمل في طياتها اللون البرتقالي، لأنها ستبرز جمال سمرتك.

أما إذا كانت بشرتك داكنة، فإن تدرجات الأحمر الداكنة أو تلك الفاقعة تليق بك جدا، وذلك عكس المعتقد السائد.

بالنسبة للبشرة الدافئة، ننصحك بالإتجاه الى طلاء الأظافر ذي اللون الأحمر البرتقالي، الذي يخفي في طياته نفحات صفراء وأخرى ذهبية.

أما صاحبات البشرة الفاتحة، فيمكنكن اللجوء الى طلاء الأظافر بتدرجاته المختلفة، من الفاتحة الى الداكنة، كما يمكنك ارتداء فستان أبيض مخرط، أو سروال جينز مع سترة ضيقة وحذاء جلدي ذو كعب عالي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.