image

انتبهوا.. تعليق تداول أسهم الشركة العامة العقارية في المغرب

قال مصدر اليوم الخميس إن مجلس القيم المنقولة المغربي وهو الجهة الرقابية للسوق علق التداول في أسهم الشركة العامة العقارية بعد أن أمر ملك البلاد بإجراء تحقيق في شكاوى قدمها بعض عملاء الشركة التي تديرها الدولة.

وأضاف المصدر الذي يعمل بالمجلس « طلبت الشركة العامة العقارية منا تعليق التداول (في أسهمها) وتمت الموافقة على طلبها اليوم. »

ولم يتسن الحصول على تعقيب من مسؤولين بالشركة العامة العقارية وصندوق الإيداع والتدبير وهو هيئة الاستثمار الحكومية في المغرب المالكة للشركة إذ لم يردوا على اتصالات للاستفسار عن تعليق التداول أو التحقيقات.

وصندوق الإيداع والتدبير هو الذراع المالية للحكومة التي تدير صناديق معاشات التقاعد في الدولة ويملك محفظة كبيرة تضم حيازات في قطاعات صناعة الورق والسياحة والعقارات والتأمين والبنوك والاتصالات والأنشطة التجارية الزراعية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.