انتبهوا…عدد الوفيات الناجمة عن فيروس ايبولا تجاوز الثلاثة الاف

استنفار بالبيضاء ومراكش للاشتباه في غصابة مغربيين بـ »إيبولا »

عاش دوار آيت محمد، التابع للجماعة القروية رأس العين بإقليم الرحامنة، ومستشفى ابن طفيل حالة استنفار قصوى، بعد الاشتباه في إصابة مواطن قادم من غينيا، وأخر حل من الديار الإيطالية بوباء « إيبولا ».

ووفق ما تورده يومية « المساء » في عددها ليوم غد الجمعة 17 أكتوبر، فقد تم نقل الشاب « عبد الغني.س » إلى المصحة المرجعية بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، عبر سيارة إسعاف مجهزة، بعد حلوله بمطار محمد الخامس من الشهر الجاري، قادما من غينيا في الخامس من الشهر الجاري، بعد اكتشاف ارتقاع غير طبيعي في درجة حرارته، حيث اتخذت الفرق الطبية التابعة لوزارة الصحة بمطار محمد الخامس جميع الإجراءات الاحترازية طبقا لإجراءات المخطط الوطني، والتي أظهرت نتائجها عدم إصابة المريض بفيروس إيبولا.

وفي سياق متصل، عاش الطاقم الطبي العامل بمستشفى ابن طفيل « سيفيل » حالة استنفار قصوى، بعد ظهور علامات قد تكون لوباء « إيبولا » على مهاجر مغربي قادم من الديار الإيطالية، تقول الجريدة نفسها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.