شباط لـ"فبراير.كوم":هذا ردّي عن اللبار الذي يريد مقاضاتي

شباط لـ »فبراير.كوم »:هذا ردّي عن اللبار الذي يريد مقاضاتي

  • يوسف شلابي
  • كتب يوم الجمعة 17 أكتوبر 2014 م على الساعة 10:55
معلومات عن الصورة : شجار شباط مع البرلماني اللبار بالبرلمان

« حريته تلك، ويدير لي بغا هاد اللبار »، هكذا علق حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، في اتصال هاتفي مع موقع « فبراير.كوم » على رغبة، المستشار البرلماني عزيز اللبار، اللجوء إلى القضاء، بعد الشجار الذي نشب بينهما في البرلمان يوم افتتاح الدورة التشريعية.

واعتذر الأمين العام للحزب، عن الرد على اللبار، والتهمة التي يوجهها له بكونه قام بضربه واحتجزه داخل قاعة مغلقة بالبرلمان، رفقة عدد من برلمانيي حزبه، وانهالوا عليه بالضرب.

وكان اللبار قد أكد في اتصال هاتفي مع موقع « فبراير.كوم » إلى أنه سيتقدم بشكاية يتهم فيها شباط بمحاولة قتله داخل البرلمان.

وأوضح المتحدث نفسه، على أنه يقوم بدراسة الموضوع، وأن الأيام القليلة المقبلة، سيضع فيها الشكاية ضد زعيم حزب الاستقلال وبعض البرلمانيين من حزبه، الذين ساعدوا شباط وشرعوا في ضربه بحد تعبيره، حتى كادوا يقتلونه داخل قاعة لولا حضور بعض الصحافيين وهرب برلمانيو الاستقلال خوفا من الفضيحة، يضيف المتحدث ذاته.

وجدير بالذكر، أن البرلمان المغربي، شهد الجمعة الماضي، مباشرة بعد نصف ساعة على خطاب الملك وافتتاحه الدورة التشريعية، شجارا داخل البرلمان بين شباط والبرلماني اللبار، على هامش اللقاء الخاص الذي نظمته فرق المعارضة بعد الخطاب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة