محمد يتيم

بيضاويون يرفعون « إرحل » في وجه القيادي يتيم

وجد محمد يتيم، برلماني حزب العدالة والتنمية، نفسه في موقف حرج، حين انتفض في وجهه العشرات من شباب سيدي مومن بالدار البيضاء، وهي المنطقة التي فاز فيها بمقعده النيابي.

فقد احتج شباب المنطقة على عضو الأمانة العامة لحزب رئيس الحكومة، ورفعوا في وجهه شعار »ارحل »، خلال ندوة تحت عنوان : »الوضع السياسي المغربي من الصمود في الاستقرار الى الطموح في الاستمرار »، حضر أشغالها مساء أمس السبت والتي نظمها منتدى المغربي للتنمية وحقوق الانسان.

وانتقد المحتجون، برلماني حزب العدالة والتنمية، تواصله معهم، وكذا غيابه الدائم عن المنطقة منذ حصوله على المقعد النيابي، إلى جانب عدم دفاعه عن الساكنة داخل قبة البرلمان.

وهاجم هؤلاء محمد يتيم مطالبينه بالرحيل، معتبرين أنه مقصر في دوره كممثل لهم، حيث لم يدافع عن الساكنة ومشاكلها التي تتخبط بها، إلى جانب كونه لم يعمل على التدخل لدى الجهات الوصية بتوقيف الافراغات التي توصلت بها 51 عائلة من ساكنة سيدي مومن القديم.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.