تصنيع الحليب

تفاصيل مثيرة في قضية الحليب الذي خلط بمواد كيماوية

في آخر تطورات الحليب الفاسد الذي يتم خلطه بمواد كيماوية، حسب شكاية شركة مركز الحليب، فقد كشفت مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالجديدة، قد أقدمت بحر هذا الأسبوع، على توقيف حافلة صهريج، بأزمور، بالضبط على مستوى دوار الشويرف، وعلى متنها كميات مهمة من الحليب الفاسد.

وأوضحت مصادرنا أن سائق الشاحنة التي تحمل هذه الكميات لاذ بالفرار، ولم تتمكن عناصر الدرك من ايقافه.

وأكدت مصادر « فبراير.كوم » أن الدرك أوقف في هذا الصدد ابن صاحب التعاونية التي تزود الشركة بالحليب، والتي تقوم- التعاونية- بخلطه بالمواد الكيماوية للزيادة فيه، حسب شكاية الشركة المتضررة.

وكشفت مصادر أن صاحب التعاونية الفلاحية، وجهت له تهمة محاولة إرشاء عناصر الدرك الملكي، بعدما سعى إلى ستليمهم مبلغا ماليا ضخما يصل إلى 40.000 درهم، قصد طي الملف.

وكانت الشركة المذكورة، قد تقدمت بشكاية للمصالح المختصة بالجديدة، تتهم فيها التعاونية بخلط الحليب بمواد كيماوية، الأمر الذي كبد الشركة خسائر مالية كبيرة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.