هذه نتائج الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

هذه نتائج الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 م على الساعة 10:56

اختتمت مساء أمس الأحد مباريات الدورة الخامس للبطولة الوطنية الاحترافية، بفوز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه اولمبيك أسفي بهدفين دون رد في مباراة غاب عنها اللاعب رقم 12 بسبب العقوبة المفروضة على جماهير الفريق.

وفي مباراة شهدها الملعب البلدي لبركان فازت النهضة، على النادي القنيطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل الفريق البركاني مستواه الجيد والرائع في منافسات البطولة الوطنية هذا الموسم، فيما لم يتمكن القنيطريين لحد الآن إثبات أنفسهم داخل منافسات البطولة الوطنية.

أما مباراة الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي، الذي شهدت بعض أعمال الشغب من طرف بعض المحسوبين عن الفريق العسكري، انتهت بفوز الدكاليين بهدف نظيف جاء في الشوط الأول عن طريق أيوب ناناح ليواصل أبناء دكالة تألقهم هذا الموسم مع الإطار المصري حسن شحاتة.

وفي مباراة الاتحاد الزموري للخميسات والفتح الرباطي، انتهت متعادلة بهدف لمثله، ليواصل الفريقان معا مسلسل البحث عن نقاط تضمن لهم مكانة مع الكبار.

أما في مباريات يوم السبت الماضي، فقد كان فريق أولمبيك خريبكة قد حقق نتيجة ايجابية من ملعب شباب أطلس خنيفرة، بعد أن فاز عليه بهدف دون رد ليواصل الفريق الخريبكي نتائجه الايجابية لحد الآن في البطولة الوطنية.

وكانت قمة الجولة الخامسة بين الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي فقد انتهت هي الأخرى متعادلة، في مباراة كان نجمها الأول هو جمهور الوداد الذي ارتحل بأعداد غفيرة صوب مدينة البهجة من أجل تشجيع فريقه.

أما بطل الموسم الماضي، فقد اكتفى بالتعادل الايجابي هدف لمثله أمام حسنية أكادير، في مباراة كانت قوية وعرف فيها الفريق السوسي كيف يخرج بنقطة واحدة من أرضية ملعب سانية الرمل.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة