مصرع أربعة أشخاص بعد مشاركتهم في عروض "التبوريدة" | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

مصرع أربعة أشخاص بعد مشاركتهم في عروض « التبوريدة »

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 20 أكتوبر 2014 م على الساعة 12:02

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب عشرة آخرون بجروح، اثنان منهم إصابتهما بليغة، في حادث انقلاب شاحنة على مستوى الطريق الجهوية رقم 413 الرابطة بين سوق أربعاء الغرب ومكناس.

وأوضح مصدر من السلطات المحلية أن الحادث، الذي وقع حوالي الساعة الخامسة والنصف من مساء الأحد بمنعرج على مستوى جماعة عين كرمة قيادة عين الجمعة (على بعد 15 كلم من مكناس)، نجم عن انقلاب شاحنة كان على متنها خيول وعدد من الأشخاص كانوا في طريق العودة إلى مقر سكناهم بجماعة الدخيسة بنواحي مكناس بعد مشاركتهم في عروض « التبوريدة » بموسم للفروسية بمدينة سيدي قاسم.

ورجح المصدر ذاته أن يكون عدم التحكم في الشاحنة وراء هذا الحادث الذي أسفر عن مصرع أربعة أشخاص في الحال، فيما أصيب عشرة أخرون بجروح اثنان منهم إصابتهما بليغة على مستوى الرأس.

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثامين الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

وأكد الدكتور كريم الهاشمي، طبيب متخصص في جراحة العظام والمفاصل بمستشفى محمد الخامس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المستشفى استقبل، بالإضافة إلى الأشخاص الذين لقوا مصرعهم في الحال أثناء الحادث، عشرة أشخاص، تم الاحتفاظ بأربعة منهم بالمستشفى، فيما غادر الآخرون المستشفى بعد أن تلقوا العلاجات الضرورة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة