البرلماني مهدي مزواري

الاتحادي مزواري ينتقد تسريب قانون المالية قبيل عرضه بالبرلمان

انتقد البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، المهدي مزواري، حكومة عبد الإله بنكيران، قبل قليل، بمجلس النواب قبيل عرض وزير المالية محمد بوسعيد قانون المالية لسنة 2015.

وهاجم البرلماني الاتحادي حكومة بنكيران، بسبب تسريبها لقانون المالية قبيل عرضه على البرلمان، معتبرا ذلك، تحقيرا من طرف الحكومة للمؤسسة البرلمانية.

وكان عبد اللطيف وهبي، برلماني حزب الأصالة والمعاصرة، دعا في اتصال هاتفي مع موقع « فبراير.كوم » رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، إلى فتح تحقيق في الجهة أو الجهات التي قامت بتسريبه قبيل عرضه على البرلمان.

واستنكر عبد اللطيف وهبي، إقدام الحكومة خاصة وزارتي المالية على هذه الخطوة، معتبرا أن ذلك يعد تحقيرا وتجاوزا للمؤسسة البرلمانية، وهي واقعة تأتي بعد واقعة التصريح الحكومي الذي تم تسريبه أيضا.

ويعرض في هذه الأثناء بمجلس النواب، وبحضور وزراء الحكومة، وزير المالية والاقتصاد محمد بوسعيد، مشروع قانون المالية لسنة 2015.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.