7017162-10736557

اعتقال زياد نخالة المتهم بمحاولة اغتصاب مغربية

قالت الصحفية المغربية أمال بوسعادة، المقيمة في قبرص، والتي تتهم، زياد نخالة القيادي بحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، بمحاولة اغتصابها، إن المدعي العام في لبنان، أمر بحبس النخالة ثلاث أيام على ذمة التحقيق، وإحالة ملفه على المحكمة من أجل تحديد الجلسة.

وأوضحت بوسعادة في اتصال مع موقع « فبراير.كوم »، إن مواجهة أجريت بينها وبين زياد النخالة، بحضور العقيد حسين خشفي والملازم محمد مهدي.

وأردفت وهي تتحدث لموقع « فبراير.كوم » أنه قد جرى الاطلاع على الرسائل التي تبادلتها مع القيادي زياد نخالة، المطلوب رأسه لإسرائيل وأمريكا.

وكانت الصحفية أمال بوسعادة، التي تشغل رئيسة تحرير مجلة الأمل العربي اتهمت زياد نخالة بمحاولة اغتصابها داخل فندق ببيروت، حين حلت لمحاورة زعيم حركة الجهاد الإسلامي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • هذا خبر كاذب عيب عليكم نشر اخبار دون التحقق منها الرجل علي راس عمله والسيده التي نشرت الخبر معروفه والجهات التي ارسلتها لفعل ذلك معروفه