سيارة للنقل المدرسي

فظيع:سائق سيارة للنقل المدرسي يهتك عرض قاصرتين بالبيضاء

علم موقع « فبراير.كوم » أن عناصر الشرطة القضائية لأمن البرنوصي بالدار البيضاء، قد أحالت صباح اليوم على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، سائق سيارة للنقل المدرسي، متهما بهتك عرض قاصرتين لا يتجاوز سنهما العاشرة.

وحسب مصادر « فبراير.كوم »، فإن المتهم البالغ من العمر 47 سنة، كان قد جرى ايقافه يوم الإثنين، بعدما تقدمت والدتهما بشكاية لدى المصالح الأمنية مرفوقة بشهادة طبية تؤكد تعرضهما لهتك العرض.

وتعود تفاصيل الواقعة، تقول مصادرنا، حين أقدم السائق، على ايصال التلاميذ صوب منازلهم نهاية الأسبوع الماضي، غير أنه طلب من المساعدة التي ترافق التلاميذ إلى مغادرة السيارة واستفرد بالتلميذتين، قرب المركب الرياضي بالبرنوصي، بالرغم من توسلاتهما له بعدم ايذائهما، غير أن المتهم لم يكترث لهما ومارس عليهما الجنس حسب ما تؤكده الشكاية والشهادة الطبية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.