شباط:داعش خرجات جهاد النكاح ويتيم جاب لينا جهاد القمار ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

شباط:داعش خرجات جهاد النكاح ويتيم جاب لينا جهاد القمار !

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأربعاء 22 أكتوبر 2014 م على الساعة 14:36
معلومات عن الصورة : بنكيران وشباط

استهزأ حميد شباط، الأمين العام لحزب الاسقلال، من التصريحات التي أدلى بها محمد يتيم، برلماني حزب العدالة والتنمية بخصوص فوز ابنه بمبلغ 50 مليون سنتيم في كازينو السعدي بمراكش، حيث قال: »لا الاله الا الله، القمار أصبح حلالا لهم ».

ورد حميد شباط، زعيم حزب الميزان، في تصريح خص به موقع « فبراير.كوم » على محمد يتيم، الذي اعتبر فوز ابنه في لعبة البوكر، بكونه يدخل ضمن الحرية الشخصية لابنه، حيث قال شباط: » القمار حرام علينا، الخمر حرام علينا، ولكن عليهم ماشي حرام وحرية شخصية ويديرو لي عجبهم » !

حميد شباط، الغريم السياسي لحزب رئيس الحكومة، والذي وضع الحكومة في ورطة حين قرر الانسحاب منها، هاجم البيجيدي وحركة التوحيد والاصلاح الذراع الدعوي للحزب، حين قال لموقع « فبراير.كوم »: » إذا كان جهاد النكاح قد ظهر مع ارهابيي داعش، فإن يتيم والبيجيدي أظهروا نوعا آخر من الجهاد هو جهاد القمار ».

واعتبر حميد شباط، عمدة مدينة فاس، أن حزب العدالة والتنمية ومعه ذراعه الدعوي، يضللون المغاربة، مشيرا أنهم يتاجرون بالدين فقط.

وفي إشارة ضمنية إلى الاتهامات التي توجه لابنه في تجارة المخدرات، أوضح حميد شباط، أن ما وقع مع ابن يتيم، كان سيخلق ضجة لو أن أحد قياديي الأحزاب الأخرى كان خلفه، مشيرا بالقول: »كون شي ولد شي مسؤول فشي حزب آخر كون شفتوا الوقفات الاحتجاجية والبلاغات »، مضيفا قوله: » أولا يفتيو فيه شي فتوى ».

وردا على محمد يتيم، الذي قال إن ابنه لا علاقة له بالحزب، أوضح حميد شباط، على أن صلاح الدين يتيم، تبين له أن الحزب يقوم بتدليس والكذب على الناس ولذلك فضل عدم الانتماء أو الانخراط والعمل داخل الحزب، داعيا الجميع إلى أن يحذو حذو ابن يتيم الذي رفض التغرير به من طرف الحزب.

وختم زعيم حزب الاستقلال، قوله في التصريح الذي خص به »فبراير.كوم » إن عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، كان عليه أن يخرج للرأي العام ويعتذر عن ذلك، لا أن يخرج بهكذا الكلام » يقول حميد شباط.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة