fabio_cannavaro

الشرطة الايطالية توجه تهمة التهرب الضريبي لكانافارو

أعلنت الشرطة المالية الايطالية اليوم الأربعاء أنها قامت بالحجز على 900 ألف يورو من ممتلكات لاعب المنتخب الايطالي السابق فابيو كانافارو للاشتباه في تهربه الضريبي، حسب ما ذكرته وكالة »فرانس برس ».

وفتحت الشرطة الايطالية تحقيقا بقيادة النيابة العامة في نابولي بخصوص شركة تأجير الزوارق الفاهرة يديرها المدافع ا السابق وزوجته دانييلا ارينوسو.

ووجهت إلى الزوجين تهمة أنهما يستخدمان السفن الثلاث لأغراض شخصية ويبلغان مصلحة الضرائب بأنها للإيجار, وهو ما سمح لهما بتوفير أكثر من مليون يورو من الضرائب بين عامي 2005 و2010 وفقا للشرطة المالية.

وفي بيان لمحاميي الوجين أكدوا فيه أن وجهة نظر مصلحة الضرائب قابلة للاعتراض وان الإجراءات كانت جارية منذ العديد من السنوات.

وأضاف البيان أن لاعب كرة القدم وزوجته « مقتنعان بموقعهما الصحيح وطالبا المحامين بتوفير جميع التوضيحات اللازمة معا طعنهما في الحجز على ممتلكاتهما ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.