الإرهابيان اللذان قتلا حارسا ليليا | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الإرهابيان اللذان قتلا حارسا ليليا

  • الياقوت   الجابري
  • كتب يوم الخميس 23 أكتوبر 2014 م على الساعة 9:52
معلومات عن الصورة : صورة من الأرشيف

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية محمد علي العروي أنه تم فجر اليوم الخميس إلقاء القبض على عنصرين إرهابيين بمنطقة « قبلي » (500 كلم عن العاصمة) قتلا أحد حراس مؤسسة عمومية بالمنطقة.

وأوضح العروي ، في تصريح صحفي، أن العنصرين، الذين وصفهما ب »الخطيرين » قتلا حارس ليلي لإحدى المؤسسات العمومية قبل إلقاء القبض عليهما ، مبرزا أنه تم حجز سلاحين من نوع كلاشنكوف ومخزنين للذخيرة. ونقلت وكالة الأنباء التونسية عن مصدر أمني آخر ، قوله ، إنه بناء على معلومات تفيد بوجود عناصر خطيرة موضوع تفتيش بمنطقة « سوق الأحد » بولاية « قبلي » وأثناء قيام دورية مشتركة بحملة تفتيش بالمنطقة المذكورة في حدود الساعة الثالثة فجرا فطنت إلى وجود سيارة رابضة بمدخل المنطقة وبمباغتة الموجودين داخلها تم إيقاف « عنصرين خطيرين بحوزتهما سلاحين من نوع كلاشنكوف وكمية كبيرة من الذخيرة »، كما جاء في قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

وأضاف أن البحث معهما بين أنهما كانا بصدد الإعداد لتنفيذ عملية إرهابية. وذكر المصدر ذاته أن التحريات الأولية كشفت عن أن العنصرين الخطيرين قاما قبل الوصول إلى المنطقة التي تم إلقاء القبض عليهما فيها بتقييد حارس ليلي وقتله لمنعه من إبلاغ الأمن.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة