مباريات قوية برسم ربع نهائي كأس العرش إياب | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

مباريات قوية برسم ربع نهائي كأس العرش إياب

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الخميس 23 أكتوبر 2014 م على الساعة 13:48

تستكمل زوال اليوم الخميس باقي مباريات دور ربع نهائي كأس العرش إياب، وذلك عندما يستضيف اولمبيك أسفي الفتح الرباطي، والمغرب الفاسي الجيش الملكي.

ويدخل القرش المسفيوي المباراة، وهو عازم من أجل تحقيق تأهل يشفع له أمام جماهيره التي طالما طالبت بالنتائج، خصوصا وأن الفريق يعاني في البطولة الاحترافية، بعد تكبده لأربعة هزائم وتحقيقه لتعادل يتيم أمام النهضة البركانية، ويسعى الفريق تجاوز فارق الهدف المسجل في ملعب الفتح، الذي سجله محمد الناهيري.

فيما يطمح الفتح، وتحت قيادة إطاره الشاب وليد الركراكي، الذهاب بعيدا في المسابقة الأغلى وطنيا، لأن الفريق لديه كامل المقومات لكي يكون بطلا في الكأس، خصوصا بوجود لاعبين مجربين وكبار، على غرار سكور، ومراد باطنا.

وفي المباراة الثانية عن نفس الدور، يستقبل المغرب الفاسي الجريح، فريق الجيش الملكي، في مباراة تذكرنا بأيام الزمن الجميل للكرة الوطنية.

فالمغرب الفاسي عاد بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، من ملعب الجيش، ويطمح للحفاظ على هذه النتيجة للمرور لدور النصف النهائي، لكي يتصالح مع جماهيره التي بدأت تضغط على الفريق بتحقيق النتائج.

أما الجيش الملكي والذي انهزم في آخر مباراة له في البطولة أمام الدفاع الجديدي، يدخل المباراة وهو عازم لخطف ورقة التأهل من ملعب فاس الكبير، الذي من المنتظر يشهد غياب جماهير الفريق العسكري، بسبب رفض مسؤولي الفريق الفاسي حضورهم بسبب وجود تشنجات بين أنصار الفريقين.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة