داعش (2)

انتبهوا..المغرب ينظم للتحالف الدولي لمواجهة داعش

أكدت مصادر مطلعة، أن المغرب سينظم خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى التحالف الدولي لمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق، المعروف اختصارا بـ »داعش ».

وأضافت المصادر نفسها، أنه على عكس كل التقارير الصحفية التي أكدت أن المغرب سيبقى بعيدا عن التحالف الدولي عدا ما يتعلق بالتنسيق الأمني، فإن تنسيقا يجري بين الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب من أجل تحديد نوعية التدخل المغربي في العمليات التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية من أجل القضاء على « داعش ».

في السياق نفسه، تقول جريدة المساء في عددها الصادر ليوم غد الجمعة، أن المسؤولين المغاربة والأمريكيين يجرون اتصالات منذ مدة، من أجل الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بالمساهمة المغربية في التحالف الدولي، في الوقت الذي ينتظر حسب المصادر نفسها، أن يعلن المسؤولون المغاربة خلال الأيام المقبلة عن كل التفاصيل التي تهم مشاركة المغرب في التحالف الدولي الواسع والذي تشارك فيه دول عربية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.