شكاية على مكتب الرميد ضد بن الشيخ بتهمة هدر المال العام بمكتب التكوين المهني الذي يقوده منذ سنة 2001

محام « ينطح » زميلا له داخل ابتدائية القنيطرة قبيل وصول الرميد

شهدت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، صباح الأربعاء، حادثا وصف بالخطير، بعدما أقدم محام على « نطح » زميل له في المهنة، مخلفا له جرحا غائرا في الجبين، وفق ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بأصحاب البذلة السوداء.

وبحسب المصادر نفسها، فإن موظفي القسم الجنجي بالمحكمة، أصيبوا بهلع شديد، بعدما تصاعدت حدة المشادات الكلامية بين المحامي العمسي والبشير ننصفية، عضو مجلس هيئة المحامين بالقنيطرة، قبل أن يتخذ الخلاف الدائر بينهما منحا مخيفا أثار حفيظة كل من عاينه من الموظفين والمتقاضين.

وتقول جريدة المساء في عددها الصادر ليوم غد الجمعة، أن هذا الحادث وقع في وقت كانت فيه ابتدائية عاصمة الغرب لاستقبال مصطفى الرميد وزير العدل والحريات في اليوم نفسه، للاشراف على تدشين مكاتب الاستقبال والخدمات بقضاء القرب، حيث أرخت مشاهد العنف التي عرفها جرم المحكمة بظلالها على هذه الزيارة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.