صدمت عاطفيا ونسيت نفسها أسبوعا في محل الدجاج المقلي ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

صدمت عاطفيا ونسيت نفسها أسبوعا في محل الدجاج المقلي !

  • المحجوب داسع
  • كتب يوم الجمعة 24 أكتوبر 2014 م على الساعة 11:18

لم تجد فتاة صينية تعرضت لصدمة عاطفية حادة بعد الانفصال عن حبيبها، أي حل للتخفيف من هول الصدمة سوى الإقامة في مطعم « كنتاكي » لمدة أسبوع كامل.

ولم يلاحظ طاقم المطعم إقامة « تان شان » (26 عاما) كونهم يعملون بنظام الـ 24 ساعة، لكنهم سرعان ما اكتشفوا أن الفتاة المصدومة من علاقة غرامية، لم تغادر المكان لمدة ثلاثة أيام بالكامل، بعد أن دخلت المطعم لأول مرة لتناول وجبة خفيفة، قبل أن تستسلم للتفكير، والتأمل في علاقة عاطفية لم تكن تعتقد أنها ستنتهي.

وقالت « تان شاتن »:  » أحسست بالاكتئاب، ولم أكن أنوي البقاء طويلا داخل المطعم، أردت فقط تناول أكلة الدجاج المقلي، لتخطي هول الصدمة، لكن ما إن دخلت المكان حتى استسلمت للتفكير، ورفضت العودة للمنزل لأنه يذكرني بالعديد من الذكريات »، تؤكد الفتاة الصينية.

الفتاة هاتفت مقر عملها، حيث أخبرت الإدارة أنها مريضة، لتتمكن من البقاء داخل المطعم، القريب من محل سكناها، حيث انهمكت طيلة أسبوع كامل في تناول وجبات الدجاج المقلي، قبل أن تقرر في النهاية مغادرة المكان، والرجوع لبيت والديها.

أما طاقم المطعم فقد فطن إلى أن الفتاة تعاني من صدمة نفسية حادة، لذلك قرروا عدم إزعاجها مادامت تؤدي سعر وجبات الدجاج المقلي.  » لقد لاحظت أن الفتاة التي كنت أقدم لها الوجبات لم تغادر المطعم منذ ثلاث أيام »، يقول أحد مستخدمي المطعم، الذي أضاف أن « طاقم المطعم استفسر الفتاة في بادئ الأمر ما إن كانت تعاني من مشكل ما، فردت عليهم بأنها في حاجة للمزيد من الوقت والمزيد من أطباق الدجاج المقلي ».

وتعرضت « تان شان » لصدمة عاطفية قوية إثر انفصالها عن حبيبها، فقررت التوجه إلى مطعم « كنتاكي » قرب منزلها، أملاً في أن يساعدها الدجاج المقلي على أن تتخطى صدمتها وتعود إلى حياتها الطبيعية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة