جدول مباريات البطولة ليومي الجمعة والسبت

جدول مباريات البطولة ليومي الجمعة والسبت

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الجمعة 24 أكتوبر 2014 م على الساعة 14:35

تفتتح مباريات الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية، اليوم الجمعة بمباراة فريق اولمبيك خريبكة، والمغرب التطواني، التي يستضيفها ملعب الفوسفاط بخريبكة.

ويسعى الفريق الخريبكي في الفوز بالمباراة والبقاء في الصدارة، بعد النتائج الجد إيجابية التي حققها الفريق في بداية هذا الموسم، أما بطل النسخة الماضية المغرب التطواني فهو يدخل المباراة من أجل الظفر بثلاثة نقاط ستكون مهمة في باقي الدورات، خصوصا وأن أبناء عزيز العامري تعادلوا في المباراة السابقة على أرضية ملعبهم أمام فريق حسنية أكادير.

أما في مباريات يوم غد السبت، فسيتقبل النادي القنيطري، الصاعد لقسم الأضواء هذا الموسم فريق شباب أطلس خنيفرة في مباراة لا تقبل القسم على اثنين، فالفريق القنيطري عازم من أجل الفوز لكي يتصالح مع جماهيره الغفيرة، وشباب أطلس خنيفرة أمام فرصة من أجل إثبات الذات.

ويستضيف فريق الوداد البيضاوي، شباب الريف الحسيمي، هذا الأخير وبعد إقصائه من منافسات كأس العرش هذا الأسبوع على يد نهضة بركان، سيحاول بأن يقدم مباراة كبيرة وجيدة في مركب محمد الخامس تشفع له بمواصلة رحلة البطولة بأريحية، فيما يطمح الوداد بالفوز والتقدم أكثر في الصدارة خصوصا وأن الفريق الأحمر يلعب هذه السنة على التتويج بالبطولة الاحترافية في نسختها الرابعة للمرة الأولى منذ دخول البطولة لعالم الاحتراف.

أما الغريم التقليدي للوداد، الرجاء البيضاوي، فسيرحل إلى مدينة أكادير، لمواجهة الفريق المحلي للمدينة، وهو طامح في أن يرجع إلى البيضاء بثلاثة نقاط تضمن له البقاء في المركز الأول، أما أبناء سوس وبعد رجوعهم من تطوان بنقطة ثمينة، سيدخلون المباراة وهم بثقة وعزيمة  كبيرتين للفوز في المباراة وحصد ثلاثة نقاط ستكون مهمة في باقي الدورات.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة