المغرب التطواني يحقق فوزا ثمين على مضيفه أولمبيك خريبكة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

المغرب التطواني يحقق فوزا ثمين على مضيفه أولمبيك خريبكة

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 25 أكتوبر 2014 م على الساعة 0:16

حقق فريق المغرب التطواني فوزا ثمين على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء ، في مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة برسم منافسات الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف فريق المغرب التطواني، حامل لقب الدورة الماضية، اللاعب عبد المولى الهردومي في الدقيقة 64 ، رافعا رصيده إلى أربعة أهداف في الصدارة إلى جانب لويس جيفيرسون مهاجم فريق الكوكب المراكشي حسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

وعرفت المباراة طرد لاعب واحد من كل فريق ويتعلق الأمر بعبد النبي الحراري (أولمبيك خريبكة د44) ويوسف بوشتة (المغرب التطواني د93) ، وتضييع ضربة جزاء من طرف محمد العسكري (أولمبيك خريبكة د 72).

وبات فريق المغرب التطواني عقب هذا الفوز وهو الثالث له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات ، يحتل المركز الأول بمجموع 12 نقطة ، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك خريبكة المتصدر السابق عند 10 نقاط وتراجع إلى المركز الثاني رفقة الكوكب المراكشي الذي سيحل ضيفا على اتحاد الفتح الرياضي بعد غد الأحد والرجاء البيضاوي الذي سيحط الرحال غدا السبت بأكادير لمواجهة الحسنية المحلية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة