زوج مسؤولة بوزارة أوزين يصدم شابين ويرديهما قتيلين دون اعتقاله!

أوزين يرد على أغنية الكوميديين الساخرة من تأجيل « الكان » بسبب ايبولا+فيديو

كتب محمد أوزين وزير الشباب والرياضة المغربي، على صفحته الرسمية على « فيسبوك » ما اعتبر ردا على الأغنية/ »الأوبيريت » التي أنتجها وأداها مجموعة من الكوميديين الشباب، بطريقة ساخرة، حول موضوع طلب المغرب تأجيل كأس افريقيا للأمم 2015 بسبب المخاوف من تفشي فيروس إيبولا.

محمد اوزين هنأ في البداية الكوميديين الشباب على المجهود الذي بذلوه وقال : « أهنأ أصدقائي الفنانين على المجهود المبذول المترجم على شكل أغنية حول كأس افريقيا وإيبولا ! أهنأهم أولا على روح المواطنة، وكذا على الاهتمام الذي يولونه لتنظيم هذه البطولة ! أتفهم خيبة الأمل ولكنني أطمأنهم أن صحتهم غالية وغالية جدا، وبما أن الأمر كذلك، كما هو الشأن بالنسبة لكل المواطنين المغاربة والأشقاء الأفارقة، فإننا لن نرهن صحتهم تحت أي ظرف من الظروف ! قد يكون الخطر محدود، لكن ليس هناك صفر خطر ! الله يحفظكم ويحفظ بلادنا ! حبي وتقديري ! ».

ويأتي تأكيد الوزير أوزين على أهمية الحفاظ على الصحة قبل كل شيء، تأكيدا لتصريحات سبق وان أدلى بها وزير الصحة أيضا والتي ذهبت في نفس السياق.

يمكنكم الاطلاع على فيديو الأغنية :

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.