بنعبد الله "يتغزل" بأفيلال: إنها وزيرة بشوشة ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بنعبد الله « يتغزل » بأفيلال: إنها وزيرة بشوشة !

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم السبت 25 أكتوبر 2014 م على الساعة 11:12

نوه لأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، بالوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالماء، شرفات أفيلال، وبدورها التنظيمي داخل التنظيم النسائي بحزب التقدم والاشتراكية.

وقال بنعبد الله، الذي كان يتحدث، صباح اليوم، في ندوة وطنية، نظمها حزب التقدم والاشتراكية، في موضوع  » من أجل قوانين انتخابية تكرس مبادئ المناصفة والمساواة »، : » هناك مسؤولية مشتركة بين الرفيقة شرفات أفيلال، التي كما تلاحظون سأقول ذلك لغرض في نفس يعقوب، كما تلاحظون وزيرة البشاشة على وجهها، ولها تاريخ، رغم صغر سنها، داخل الحزب ».

أما الرفيقة فاطمة السباعي، يردف المتحدث ذاته،  » بعينيها المفتوحتين وبحجابها مما يدل على أن هذا الحزب فيه الحرية، و « ليبغا ايدير شي حاجة ايديرها »، وليس هناك أي تمييز، ولا أريد أن أستمع لهذا النوع من الكلام، وأقصد ما أقول، وأغلق هذا القوس »، يختم وزير السكنى والتعمير وسياسة المدنية كلمته ».
وكانت شرفات أفيلال، قد تعرضت قبل أيام للتحرش من خلال رسائل عبر هاتفها الشخصي، قبل أن تطلب من وزير الداخلية، محمد حصاد، اجراء تحقيق في الموضوع، وهو الأمر الذي كشف أن مصدر التشويش كان من طرف أحد الموظفين بالوزارة، وعضو بحزب التقدم والاشتراكية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة