الرئيسية / بيبل / شخصيات إفريقية مدعوة لحفل زفاف شقيق الملك

شخصيات إفريقية مدعوة لحفل زفاف شقيق الملك

بيبل سياسة قصاصات
المحجوب داسع 09 نوفمبر 2014 - 04:51
A+ / A-

من المنتظر أن يحتفل الأمير مولاي رشيد، شقيق الملك محمد السادس، بحفل زفافه، الأسبوع المقبل، بالعاصمة الرباط، بحسب ما كشفت عنه النسخة الانجليزية لموقع “موروكو ولد نيوز”.

وأفاد المصدر ذاته أنه من المرتقب أن يحضر الحفل، الذي سينطلق يوم الثالث عشر من الشهر الجاري، وسيدوم ثلاث أيام، العديد من الشخصيات، وأمراء بعض الدول الصديقة، والشقيقة”، مشيرا إلى أن مجموعة من الفرق الموسيقية الوطنية من المتوقع أن تحيي حفل زفاف الأمير، من ضمنها ، “أوركسترا طاهور”، “الفنانة الشعبية الحاجة الحمداوية”، “الحاجة حليمة”، ” ومجموعتين موسيقتين للطرب الأندلسي بقيادة “عبدو الصويري، وبا جدوب”.

وأضاف المصدر ذاته أن مراسيم حفل الحناء ستتم يوم الجمعة 14 نونبر”، مشيرا إلى أن الديوان الملكي وجه الدعوة للعديد من الشخصيات الوطنية من ضمنها أعضاء الحكومة، وممثلي العائلات الملكية بدول الخليج، وآسيا، اسبانيا، موناكو، هولندا، الدنماراك.

الدعوة وجهت أيضا إلى العديد من الشخصيات الإفريقية، التي تجمعها علاقات صداقة قوية بالعائلة الملكية، مما يفسر بحسب المصدر ذاته الحجوزات التي عرفتها فنادق الرباط، والاستعدادات الجارية بمختلف شوارع الرباط استعداد لإحياء حفل أشهر “عزاب” المملكة.

وكان الملك محمد السادس، قد ترأس، شهر يونيو المنصرم، حفل عقد قران شقيقه الأمير مولاي رشيد، على الآنسة أم كلثوم بوفارس، نجلة الوالي السابق لوزارة الداخلية، مولاي المامون بوفارس.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة