الرئيسية / الوجه الاخر / بالصور..المغربية نورا "المحجبة" التي سحرت الأمريكيين بجمالها

بالصور..المغربية نورا "المحجبة" التي سحرت الأمريكيين بجمالها

الوجه الاخر بيبل قصاصات
A.Chabbel 13 نوفمبر 2014 - 09:57
A+ / A-

نورا عفيا، هي نصف مغربية، و25% لبنانية و25% سويسرية، قضت حياتها بين ولاية دنفر ودار البيضاء، وسافرت نور حول العالم بفضل تذاكر الطائرة المجانية التي حصت عليها من والدها الذي يعمل في شركة طيران

تقدم عفيا دروساً مدهشة حول المكياج كما تعطي تقييمها عن آخر منتجات المكياج، وإذا كنت من محبي وضع ظلال العيون، عليك مشاهدة الفيديوهات التعليم الخاصة بها على يوتيوب والتعلم منها كيفية .تطبيق ظلال العيون بطرق مختلفة

بدأت نورا بالـvloggingأي تدوين بالفيديو عندما أنجبت طفلتها ليلى حيث قضت معظم وقتها في مشاهدة فيديوهات التعليم على يوتيوب، ثم قررت بتصوير فيديوهاتها الخاصة، حسب ما نقله موقع قناة الآن.

أما عن سبب تفضيلها طريقة الـvlog عن blog قالت أنها تكره الكتابة ولا تعلم كيف تعبر عن نفسها على الورق، هذا وتشعر أن التواصل عبر العدسة أقوى والتواصل يكون واقعي أكثر.

3910280534

وتعترف نورا أنه لم يكن مسموح أن تضع غير الكحل والـeyelinerقبل الزواج، لكن بعد الزواج بدأت بالتعلم أمور مختلفة في المكياج من أجل حياتها الزوجية، هنا علمت بأن لديها موهبة .

تقول عافيا أنه من الصعب تحقيق التوازن بين العمل والأمومة فعندما كبرت إبنتها ليلى اصبحت المهمة أصعب عليها لذلك تنتظرها حتى تنام لتقوم بالتصوير ومونتاج فيديوهاتها.

وفي سؤال من الشخصية التي تتمنى أن تطبق على وجهها المكياج، إختارت نورا جدتها التي توفيت وهي صغيرة، أما عن خبراء التجميل المفضلين لديها كشف المحجبة المغربية أنها من المعجبين بسامر خزامي وتمنى روشان.

يذكر أن أكثر من 159 ألف يتابعون نورا وأغلبيتهم من الولايات المتحدة حيث تعيش نورا في الوقت الحالي.

نورا عفيا

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة