الرئيسية / سياسة / العثماني: ندبر لحظة انتخاب رئيس مجلس النواب بأفق وطني

العثماني: ندبر لحظة انتخاب رئيس مجلس النواب بأفق وطني

عبد الإله بنكيران رفقة العثماني
سياسة
مـــــريــــة مــــكريـــم 16 يناير 2017 - 12:11
A+ / A-

أكد الدكتور سعد الدين العثماني منسق فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن مشاركة نواب العدالة والتنمية في جلسة انتخاب رئييس المجلس، لحظة مهمة باعتبارها تتعلق بمصلحة عليا للوطن، وإسهاما في حدث له أهميته بالنسبة للبلاد.

وقال العثماني خلال افتتاح الاجتماع الذي عقده الفريق صباح الاثنين 16 يناير 2017، إن حدث رجوع المغرب إلى الاتحاد الافريقي حدث تاريخي، منوّها بالدور الذي اضطلع به جلالة الملك والجهود التي قام بها في هذا السياق.

وأوضح العثماني، أن فريق العدالة والتنمية سيشارك في جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب بأفق وطني، مبرزا أن النجاح الحقيقي في هذه اللحظة هو رجوع المغرب إلى الاتحاد الافريقي، وليس شيئا آخر.

وردا على ما يُثار حول موقف العدالة والتنمية إزاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب، شدد العثماني على أنه بالرغم من تقاطع مسار انتخاب رئيس المجلس، ومسار تشكيل الحكومة، إلا أن ما يهمّ الفريق والحزب هو أداء واجبهما تُجاه البلاد، وتُجاه ثوابت الوطن.

وحول السيناريوهات التي سيتعامل بها الفريق خلال جلسة التصويت على رئيس مجلس النواب، أكد العثماني، أن كل السيناريوهات محتملة، إلا سيناريو مقاطعة الجلسة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة