الرئيسية / سياسة / توقيف مشتبهين تورطوا في سرقة السيارات والسرقة بالعنف

توقيف مشتبهين تورطوا في سرقة السيارات والسرقة بالعنف

سرقة السيارات
سياسة
مـــــريــــة مــــكريـــم 19 يناير 2017 - 00:11
A+ / A-

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات والسرقة بالعنف.

وذكر بلاغ ل لمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث الأمنية المنجزة أوضحت أن أحد المشتبه فيهم يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل سرقة السيارات، وأنه ارتكب بمعية باقي مساهميه عدة عمليات سرقة سيارات بالطريق الساحلي لمدينة الرباط والصخيرات وعين عتيق، كما عرضوا شرطيا بالزي المدني لسرقة دراجته النارية الشخصية، وإصابة ضحية آخر بإصابة جسدية بليغة لا يزال يرقد بسببها بقسم العناية المركزة بالمستشفى.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز سيارتين من متحصلات عمليات السرقة، والدراجة النارية المملوكة للشرطي، كما تتواصل إجراءات البحث لحجز عائدات إجرامية أخرى.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، يضف المصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد وتحديد جميع الارتباطات والإمتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة