الرئيسية / رياضة / عموتة: سننافس على جميع الألقاب.. ونحتاج لبعض الانتدابات

عموتة: سننافس على جميع الألقاب.. ونحتاج لبعض الانتدابات

سعيد الناصيري رفقة عموتة
رياضة
عبد الغفور ضرار 19 يناير 2017 - 18:51
A+ / A-

قال حسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه قادر على المنافسة بقوة على كل الألقاب هذا الموسم، معربا في الوقت نفسه عن سعادته وفخره بالإشراف على ناد كبير في قيمة الوداد، مضيفا أن المعسكر يمر في أجواء جيدة جدا وهو مهمة للغاية من أجل تحضير قادم المشوار.

وأوضح عموتة “أظن أن فترة التوقف الحالية البطولة الوطنية تعتبر الفرصة الأمثل، حتى أعمل مع الفريق، ويعتاد اللاعبون على فلسفتي التدريبية والأمور التي أريد غرسها في المجموعة، ونأمل أن تكون البداية موفقة مع استئناف النشاط من جديد”.

وحول ضغط جماهير الوداد ورغبتها في أن يكون فريقها متوجاً بنهاية الموسم، قال عموتة “الأندية الكبيرة لا تعيش بعيدا عن الألقاب، وأظن أنني قد تعودت على مثل هذه الضغوط خلال مسيرتي التدريبية ومن الطبيعي عندما تشرف على فريق جماهيري وكبير، فإن الألقاب والتتويجات تكون دائما ضمن أهدافه ومخططاته وما أعد به في الوقت الراهن، هو أننا سنعمل أقصى ما في استطاعتنا حتى نلبي ولو جزءا يسيرا من تطلعات وآمال الجماهير الودادية”.

وأشار عموتة “الوداد بدوره من أعرق الأندية المغربية وتاريخها الحافل بالإنجازات والألقاب خير دليل على ذلك وقدري أن أكون مع هذه الأندية الكبيرة وكل ما يمكنني القيام به هو أن أتفانى في عملي واجتهد حتى أكون عند حسن الظن”.

وختم عموتة حديثه قائلا “الدوري المغربي سيدخل في الجولات المقبلة مرحلة مهمة، ونحن الآن بصدد التحضير لدخول الفترة القادمة، بأفضل صورة ممكنة وثقتي تبقى كبيرة في اللاعبين الموجودين مع الفريق في الوقت الراهن، ولكن ذلك لن يمنعنا من تعزيز صفوفنا ببعض الأسماء الأخرى في مراكز تحتاج للتدعيم ونأمل أن نوفق في ذلك”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة