الرئيسية / رياضة / نزهة بيدوان رغم الظروف المناخية الصعبة نجحت قافلة الرياضة

نزهة بيدوان رغم الظروف المناخية الصعبة نجحت قافلة الرياضة

رياضة
يوسف اليتيم 23 يناير 2017 - 12:29
A+ / A-

شارك حوالي 4000 رياضي ورياضية أمس الأحد في المرحلة السابعة من القافلة الوطنية “الرياضة للجميع” المنظمة من قبل الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع بتعاون مع عمالة تاونات.

واوضحت البطلة نزهة بيدوان رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع في تصريح لوكالة المغرب العربي للإنباء، أن قافلة تاونات سجلت نجاحا على جميع الأصعدة رغم الظروف المناخية الصعبة، مبرزة أن الجامعة تعمل بشراكة مع مختلف الأندية والجمعيات الرياضية المحلية من أجل تعزيز الممارسة الرياضية وتكوين أبطال أقوياء قادرين على تحقيق نتائج ايجابية ورفع العلم الوطني في المحافل الدولية.

وأبرز المنظمون أن هذه التظاهرة الرياضية استهدفت بالدرجة الأولى تشجيع الممارسة الرياضية على الصعيد الوطني وذلك تماشيا مع استراتيجية الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع.

وسلط المتدخلون خلال انطلاق هذه التظاهرة التي حضرها عامل اقليم تاونات وعدد من المنتخبين والرياضيين الضوء على أهمية هذه المبادرات الرياضية التي تساهم في مواكبة وتشجيع الأندية والجمعيات الرياضية في صنف كرة القدم داخل القاعة وكرة السلة وكرة المضرب وكرة اليد وفنون الدفاع عن النفس والرياضات الشعبية ورياضة المشي.

وتميزت قافلة تاونات بتوزيع الميداليات وشهادات تقديرية على الرياضيين الشباب الذين تميزوا في مختلف المنافسات الرياضية المنظمة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة