الرئيسية / نبض المجتمع / اعتقال منقبة مغربية بلغت عن اختطافها !!

اعتقال منقبة مغربية بلغت عن اختطافها !!

منقبة
نبض المجتمع
سكينة الصادقي 23 يناير 2017 - 21:45
A+ / A-

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بنفس المدينة، أول أمس السبت، سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، وذلك لتورطها في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية تعلم بعد حدوثها وإهانة الضابطة القضائية.

وكانت المعنية بالأمر قد تقدمت، يوم الخميس المنصرم، أمام الشرطة القضائية بمنطقة سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء، للتبليغ عن تعرضها لعملية اختطاف وهمية من طرف أربعة أشخاص، قدموا أنفسهم على أنهم موظفي شرطة، مدعية أنهم اقتادوها إلى الطريق المداري واستجوبوها حول ارتدائها للنقاب ومشاركتها في حركات احتجاجية، قبل أن يقوموا بحلق شعر رأسها.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن في موضوع هذه التصريحات، على تأكيد أنها مجرد مزاعم غير صحيحة، بحيث لم تتعرض الشاكية لأي اختطاف أواحتجاز، وإنما اختلقت هذه الإدعاءات الكاذبة بسبب خلاف أسري لدفع زوجها للسماح لها بإزالة النقاب، خاصة  وأنه كان يهددها بفسخ رابطة الزوجية في حال قيامها بذلك.

وقد قررت النيابة العامة المختصة إيداع المعنية بالأمر بالمركب السجني عكاشة، ومتابعتها في حالة اعتقال من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة