الرئيسية / نبض المجتمع / "خريبكَة .. تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية "لنضاعف الحذر

"خريبكَة .. تحتفي باليوم الوطني للسلامة الطرقية "لنضاعف الحذر

خريبكة السلامة الطرقية
نبض المجتمع
يوسف اليتيم 19 فبراير 2017 - 15:14
A+ / A-

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، عرفت المؤسسة التعليمية التربوية ”ثانوية القاضي عياض الإعدادية” بمدينة خريبكَة تنظيم أنشطة احتفالية تحسيسية وتوعوية متنوعة وعديدة، انصبت على تنمية حس السلامة الطرقية في نفوس الناشئة.

وقد نظمت هذا اليوم الاحتفالي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وذلك بحضور الكاتب العام لعمالة الإقليم، و  رئيس المجلس البلدي، و المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية. وكذلك بمشاركة العديد من الإدارات وفعاليات المجتمع المدني؛ لاسيما الأمن الوطني والدرك الملكي والوقاية المدنية وجمعية الهلال الأحمر المغربي، وجمعية لا للحوادث، والمكتب الشريف للفوسفاط، ثم جميع أطر الإدارة التربوية والأساتذة، وعلى رأسهم السيد مدير المؤسسة.

تجدر الإشارة إلى أن مختلف الأنشطة التربوية تمت من خلال المشاركة المحورية والفعلية للتلميذات والتلاميذ، بدء من النشيد الوطني، ومرورا بالورشات التحسيسية حول مخاطر حوادث السير على الطرقات، وأنشطة السير مشيا أوالجولان بالدراجات الهوائية، ثم ورشات التدخلات للقيام بالإسعافات الأولية، وانتهاء بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة