الرئيسية / رياضة / تأجيل الجمع العام الاستثنائي للرجاء.. غضب واتهامات بالمؤامرة

تأجيل الجمع العام الاستثنائي للرجاء.. غضب واتهامات بالمؤامرة

منخرطو الرجاء
رياضة
عبد الغفور ضرار 24 فبراير 2017 - 10:40
A+ / A-

 أصدر مجموعة من منخرطي فرق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا  ينددون فيه بتأجيل الجمع العام الاستثنائي إلى 7 أبريل المقبل، بدل من 31 مارس، لانتخاب رئيس جديد خلفا لسعيد حسبان.

وجاء بلاغ هيئة منخرطي نادي الرجاء الرياضي كالاتي:

فوجئ منخرطوا نادي الرجاء الرياضي بتحديد المكتب المسير لتاريخ 7 أبريل من أجل عقد جمع عام استثنائي. و انطلاقا من هذا المعطى نخبر جمهور الرجاء و الرأي العام بما يلي

: 1- إبعاد تاريخ الجمع العام الاستثنائي لما بعد 6 أسابيع هو أسلوب غير بريء للالتفاف على مطالب برلمان النادي والتخلص من التزام المكتب بعقد هذا الجمع في أقرب وقت.

2- إن الظرفية التي يعيشها النادي، والتي عراها المدرب أمحمد فاخر، لم تعد تترك مجالا للتردد من أجل تخليص النادي من بضعة أفراد صاروا يرهنون مستقبل نادي عالمي إرضاء لنزواتهم.

3- إننا نطالب بعقد جمع عام استثنائي منذ ثلاثة أشهر و المكتب يماطل و كلما مر الوقت إلا و أبانت الظروف إننا كنا ومازلنا على حق في مطلبنا.

4- إننا نضع هذا المكتب أمام مسؤولية تاريخية و سيكون عليه أن يتحمل تبعات كل العواقب المترتبة عن تماطله في إعلان جمع عام عما قريب.

5- و عليه، فإننا نصر على طلبنا في عقد جمع عام استثنائي قبل 21 مارس مع جدول أعمال محدد في نقطة وحيدة و هي استقالة الرئيس المكتب المسير الحالي.

ديما رجا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة