الرئيسية / رياضة / منخرطو الرجاء يجتمعون لإختيار مرشح جديد لخلافة حسبان

منخرطو الرجاء يجتمعون لإختيار مرشح جديد لخلافة حسبان

منخرطو الرجاء
رياضة
عبد الغفور ضرار 25 فبراير 2017 - 18:13
A+ / A-

كشف احد المنخرطين فريق الرجاء الرياضي  لـ”فبراير” أن منخرطي الفريق الأخضر، يعتزمون عقد اجتماع الثلاثاء المقبل، بأحد فنادق الدار البيضاء، للحديث عن الجمع العام المقبل، الذي سينعقد يوم الجمعة 7 أبريل المقبل، لاختيار مرشح لدخول سباق الرئاسة قادر على تقديم الدعم المالي والمساهمة في تدبير شؤون الرجاء في مرحلة ما بعد حسبان، ودعمه والتصويت عليه ليكون رئيسا للفريق، خلفا للرئيس الحالي سعيد حسبان.

وأضاف ذات المتحدث، أن المنخرطون سيناقش في هذا الاجتماع، قرار تأجيل تاريخ الجمع إلى السابع من أبريل المقبل، بدل من 31 فبراير، وكذا الأسماء التي من الممكن ترشيحها و القادرة على مساعدة الفريق للخروج من أزمته الخانقة.

وكان منخرطو الرجاء قد أصدورا بلاغا قوية منددين بتأجيل الجمع العام إلى 7 من أبريل، مؤكدين أن إبعاد تاريخ الجمع العام الاستثنائي لما بعد 6 أسابيع هو أسلوب غير بريء للالتفاف على مطالب برلمان النادي والتخلص من التزام المكتب بعقد هذا الجمع في أقرب وقت.

ويحتل الرجاء البيضاوي الرتبة الثالثة برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن كل من الوداد البيضاوي، المتصدر بأفضلية الأهداف المسجلة، ووصيفه بنفس عدد النقاط، الدفاع الحسني الجديدي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة