الرئيسية / نبض المجتمع / توقيف خمسة من أصل سبعة معتقلين فروا من سجن سلا

توقيف خمسة من أصل سبعة معتقلين فروا من سجن سلا

السجن
نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 28 فبراير 2017 - 00:19
A+ / A-

توقيف خمسة أشخاص من المعتقلين السبعة فروا من سجن سلا، حيث أوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة بولاية أمن الرباط والمنطقة الإقليمية للأمن بسلا، تمكنت من توقيف خمسة أشخاص من المعتقلين السبعة المتورطين في جرائم الحق العام، والذين تمكنوا من الفرار من مركز التهذيب والإصلاح بمدينة سلا، مساء يوم الأحد 26 فبراير الجاري.

وأوضح بلاغ للمديرية أن العمليات الأمنية المنجزة فور تسجيل حادث الفرار أسفرت عن توقيف أحد المشتبه فيهم بمحيط المؤسسة السجنية، وتوقيف شخص آخر بمنزل عائلته بمدينة الرباط، بينما تم توقيف ثلاثة آخرين مساء اليوم الاثنين بمنطقة العيايدة بضواحي مدينة سلا.

وأضاف البلاغ أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات عملية الفرار، في وقت لازالت فيه الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيهما اللذين لا زالا في حالة فرار.

وكان سبعة أحداث من معتقلي الحق العام بالسجن المحلي سلا 1 من الفرار، تمكنوا من الفرار  يوم الأحد 26 فبراير الجاري، وذلك على الساعة التاسعة والربع مساء، وحسب ما جاء في بلاغ لمندوبية السجون، فإن فرار المعتقلين، جاء بعدما اختلقوا شجارا فيما بينهم لدفع أحد موظفي الحراسة للتدخل، قبل أن يعتدوا عليه ويأخذوا منه المفاتيح، كما اعتدوا على موظفين آخرين للتمكن من الاستيلاء على باقي المفاتيح بما يمكنهم من الفرار. وقد تم نقل هؤلاء الموظفين بصفة استعجالية إلى المستشفى، منهم موظف في حالة حرجة، لتلقي العلاجات الضرورية.

تقرؤون أيضا:

فرار سبعة معتقلين من سجن سلا والاعتداء على موظفين

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة