الرئيسية / رياضة / أمحمد فاخر: لدي عقد أبدي مع الرجاء وغادي نموت رجاوي

أمحمد فاخر: لدي عقد أبدي مع الرجاء وغادي نموت رجاوي

حسبان و فاخر
رياضة
عبد الغفور ضرار 25 مارس 2017 - 19:50
A+ / A-

أكد أمحمد فاخر مدرب فريق الرجاء الرياضي في تصريح مع راديو “ام اف ام”، أن  الأسباب التي دفعته إلى تقديم استقالته، هي انقطاع حبل التواصل مع المكتب المسير وتوثر علاقة الطاقم التقني واللاعبين مع المكتب المسير وغياب ظروف العمل وعدم توصله رفقة طاقمه التقني ولاعبيه بمستحقاته المالية، هو السبب وراء تقديم استقالته خلال الأسبوع الجاري، قبل أن يتراجع عنها بعد تدخل رشيد البوصيري مستشار رئيس السابق محمد بودريقة، ليس بسبب تأخر مستحقاته المادية كما يشاع في الأوساط الرياضية.

وأضاف الجنرال قائلا “رغم تحقيقنا لنتائج ايجابية، إلا انه ولاعبيه و طاقمه لم يتلقوا أي دعم نفسي أو معنوي من المسيرين الحاليين، بحيث دام هذا الانقطاع لمدة تجاوزت الشهرين”، مشيرا في الوقت ذاته أن الماديات، لم تكون يوما سببا في تركه للفريق مضيفا القول: ” انا عندي عقد ابدي مع الرجاء، كنت رجاوي ودابا رجاوي وغادي نبقا رجاوي وغادي نموت رجاوي”.

وكان محمد فاخر قد قدم استقالته من تدريب فريق الرجاء الرياضي، بسبب المشاكل التي يعاني منها الفريق، وغياب التواصل مع مسؤولي النادي بعدما منح المكتب المسير مهلة أسبوع للبحث عن مدرب جديد لخلافته في منصبه.

وسبق لفاخر أن تبادل التهم مع مسؤولي الرجاء وهاجمهم في خرجات إعلامية وتصريحات صحافية، في الوقت الذي اتهموه فيه بتحريض اللاعبين والمشاركة في الإضراب رغم حصوله على راتب شهرين.

ويذكر ان فاخر قد أشرف على تدريب الرجاء بداية الموسم الحالي، خلافا لرشيد الطاوسي، الذي انفصل عنه المكتب المسير للرجاء، قبل انطلاق الدوري الاحترافي.

ويحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 42 نقطة بترتيب اابطولة الاحترافية بفارق نقطة واحدة عن الوداد.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة