الرئيسية / بيبل / حصري .. هذا ما سيقع في آخر حلقات مسلسل سامحيني

حصري .. هذا ما سيقع في آخر حلقات مسلسل سامحيني

بيبل ثقافة و فن
اشرف القرشي 27 مارس 2017 - 14:52
A+ / A-

كشفت مصادر مقربة من نجمة مسلسل “سامحيني” “جيي توركيت” أو “منار” لموقع “فبراير.كوم”، أن المسلسل مازال طويلا وأنه سيسفر عن أحداث ومفاجئات وشخصيات جديدة.

وقد أكدت مصادرنا أن مجريات المسلسل ستتغير كليا، وستظهر شخصيات جديدة لتكمل القصة التي بدأها الأبطال الحاليون، كما أكدت أن ما تم بثه على القناة التانية ما هو إلى نصف زمن المسلسل أي أن هناك احتمال أن يعمر لـ5 سنوات أخرى. وإليكم نبدة عن أهم ما سيحدث في المسلسل مستقبلا.

_وفاة كمال وظهور شخصية جديدة.

الشخصية الرئيسية للمسلسل “كمال” والذي ظل يصارع منذ بداية المسلسل للفوز بحب منار، تنتظره مأساة قد تسيل دموع الكثير من المتابعين، فكمال سيفارق الحياة متؤثرا بحروقه. وهكذا ستتغير مجريات المسلسل إلى طريق أخر. فما مصير منار بعدها؟

_مصير منار بعد وفاة كمال.

ستعاني منار من صدمة عميقة إزاء وفاة كمال، وستمر من مرحلة فراغ طويلة، ستستسلم بعدها للأمر الواقع، وتحاول نسيان كمال في البحث عن حب جديد ينسيها إياه، وهذا ما سيتأتى لها بعد ظهور شخصية جديدة لم يذكر المصدر كيف سيظهر، وستغرم به منار مما سيعيد إحياء خلافات عائلة كوزان معها. فما سر حبيب منار الجديد؟

_حبيب منار الجديد.

هو شاب سيظهر بعد مدة من وفاة كمال، لم يدخل المصدر في تفاصيل تفيد كيف سيظهر، سيحاول هذا الشاب التقرب من منار والفوز بحبها وستنجح فعلا في ذلك، وسيقررا الزواج بعدها، الشيء الذي سترفضه عائلة كوزان وكذلك محمود أخ منار، وستنطلق مجددا موجة من الصراعات و الأحداث الشيقة. فمن سيكون هذا الشاب؟

_من هو الشاب الذي سيفوز بحب منار بعد وفاة كمال.

الشاب الذي سيخلق الجدل سيفاجئ الجميع في أخر المسلسل أنه نفسه كمال، وأنه لم يمت وإنما تأثر بحروقه وتشوه جسده، وعاد للإنتقام من من حاول قتله ثم استعادة منار بشكل جديد حتى لا يتمكن أحد من معرفته.

جدير بالذكر أن المسلسل يعرض على قناة “ستار تيفي” التركية تحت إسم “بيني أفيت”، وقد وصل لحلقته الـ1147 فيما وصل لحلقته الـ1117 في المغرب، كما أن زمن الحلقة المعروضة بتركيا أكبر بكثير من الحلقة المعروضة بالمغرب، مما يؤكد أن أحداث المسلسل مازالت طويلة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة