الرئيسية / نبض المجتمع / قصة الصرع الغريب الذي يصيب تلميذات بالجملة في الفقيه بن صالح !

قصة الصرع الغريب الذي يصيب تلميذات بالجملة في الفقيه بن صالح !

اغماء جماعي على تلميذات فيا الفقيه بن صالح
نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 13 أبريل 2017 - 20:53
A+ / A-

أكدت مصادر مقربة من ادارة اعدادية عقبة بن نافع في مدينة الفقية بن صالح، أن قصة الاغماء على التلميذات من أعمار مختلفة وأقسام متعددة، بدأت منذ السابع من شهر أبريل الجاري، قبل أن تتخذ تمظهرا غرائبيا يومه الخميس 13 أبريل الجاري، حينما اغمي دفعة واحدة على 46 تلميذة من أقسام مختلفة !

فجأة تظهر علامات الصرع على التلميذات، وينهرن أمام أساتذتهن الذين عجزن عن وضع حد لحالة تكررت عدة مرات.

مصادرنا أكدت أن السلطات تعبأت من أجل معرفة أسباب حالة غريبة ظهرت، دون أن يفكوا لغزها، لاسيما أن سيارة الإسعاف التي نقلت التلميذات إلى المستشفى، استغربت أن تسمع على لسان الأطباء أن التلميذات لا يشكون لا من حالة تسمم غذائي أو أي مشكل صحي ظاهري.

وأضافت مصادر مقربة من إدارة اعدادية عقبة بن نافع في مدينة الفقيه بن صالح، أن مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية استنفرت كل عناصرها للمساعدة على فهم الظاهرة .

وكانت تلميذات اعدادية عقبة بن نافع في الفقيه بن صالح، قد أغمي عليهن بشكل مفاجئ يومه الخميس 13 أبريل الجاري، بمجرد ما شرعوا في تلاوة القرآن الكريم في حصة التربية الاسلامية.

بعض من أولياء الأمر، ربطوا بين اغماء بناتهن، وبين بنايات اعدادية “مسكونة من طرف الجن”، ومبررهم في ذلك، أنه بمجرد أن شرع استاذ التربية الاسلامية في تلاوة القران، هاجمت الارواح التلاميذ!

ولازالت لحد الآن كل الأطراف عاجزة عن فهم الظاهرة، بما في ذلك أولياء أمرهن، لاسيما أن الظاهرة تطال التلميذات دون التلاميذ، وتمس تلميذات في مختلف الاقسام، وتقيس مختلف الأعمار.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة