الرئيسية / سياسة / بعدما كذبه العثماني العماري يرد "يمكننا الرجوع للتسجيلات"

بعدما كذبه العثماني العماري يرد "يمكننا الرجوع للتسجيلات"

إلياس العماري
سياسة
سكينة الصادقي 24 أبريل 2017 - 14:17
A+ / A-

في رد لحزب الأصالة والمعاصرة على خبر يؤكد أن العثماني لم يطلب المساعدة من إلياس العماري للتصويت على البرنامج الحكومي، أفاد بلاغ للحزب أن ما نشر لا يعد ردا من رئيس الحكومة بصفته المؤسساتية، بل هي تدوينة لأحد المناضلين بالحزب الذي يقود الحكومة الحالية، مبرزا أنه كان من الأجدر من رئيس الحكومة أن يصدر بلاغا رسميا لتنوير الرأي العام لا أن يلجأ لخدمات للتوضيح بالوكالة.

وأكد البلاغ أن لقاء الأمين العام للبام برئيس الحكومة المعين وبحضور رئيسي فريقي الحزب بالبرلمان، كان بطلب من سعد الدين العثماني إذ اتصلت رئاسة ديوان رئيس الحكومة بالأمين العام على أن يتم اللقاء في الساعة 10 صباحا وتم تأجيله إلى 11 بطلب من إلياس العماري، ويمكن الرجوع للتسجيلات في هذا المجال إذا دعت الضرورة ذلك، يضيف البلاغ.

وركز اللقاء المذكور على أدوار المعارضة وفق ما تخوله لها القوانين، كما طلب رئيس الحكومة المعين من الأمين العام تسهيل مسطرة مناقشة مشروع القانون المالية.

كما أوضح البلاغ أن ما روج له رئيس الحكومة المعين ومن تحدثوا بلسانه، يعد تضليلا وكذبا تدشن به الحكومة الجديدة -القديمة مسارها، وهو ما لا يبشر بالخير على غرار ما سمي بالبرنامج الذي تقدمت به الأسبوع الماضي أمام السيدات والسادة البرلمانيين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة