الرئيسية / سياسة / الملك يهنئ رئيس تانزانيا والملك الهولندي

الملك يهنئ رئيس تانزانيا والملك الهولندي

الملك محمد السادس
سياسة
مامون خلقي 26 أبريل 2017 - 16:19
A+ / A-

أرسل الملك محمد السادس رسالة تهنئة إلى رئيس تانزانيا المتحدة، الدكتور جون بومبي مهنئا إياه بمناستة العيد الوطني لبلاده. و أعرب الملك محمد الساد في رسالته، عن أحر التهاني مرفقة بأصدق المتمنيات للرئيس جون بومبي جوزيف ماغوفولي بالصحة و الهناء،و للشعب التنزاني الشقيق،بتحقيق ما يصبوا إليه من التقدم و الازدهار، تحت قيادة الزعيم الماغوفولي الحكيمة.

وحسب ما جاء في هذه البرقية ” كما أغتنم هذه المناسبة، لأعرب لفخامتكم عن عميق ارتياحي لأواصر الأخوة الإفريقية التي تجمع شعبينا، وللدينامية المتجددة التي تطبع علاقات التعاون بين بلدينا، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل دعم الشراكة الواعدة التي وضعنا أسسها خلال الزيارة الرسمية التي قمت بها لبلدكم”.

وبعث أيضا العاهل المغربي برقية تهنئة أخرى إلى الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما بمناسبة العيد الوطني لبلدهما أرسل الملك هذه البرقية قائلا فيها “يسعدني، ومملكة الأراضي المنخفضة تحتفل بعيدها الوطني، أن أبعث إلى جلالتكم بأحر تهانئي، مشفوعة بأصدق متمنياتي ، لكم ولأفراد أسرتكم الملكية الجليلة ، بموفور الصحة والهناء ، وللشعب الهولندي الصديق باطراد التقدم والرخاء”.

كما أكد الملك أنه “يسعدني، ومملكة الأراضي المنخفضة تحتفل بعيدها الوطني، أن أبعث إلى جلالتكم بأحر تهانئي، مشفوعة بأصدق متمنياتي ، لكم ولأفراد أسرتكم الملكية الجليلة ، بموفور الصحة والهناء ، وللشعب الهولندي الصديق باطراد التقدم والرخاء”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة