الرئيسية / رياضة / الزاكي:طنجة أصبحت منافسا قويا على الألقاب وسعيد بتجربتي بالجزائر

الزاكي:طنجة أصبحت منافسا قويا على الألقاب وسعيد بتجربتي بالجزائر

رياضة
عبد الغفور ضرار 22 مايو 2017 - 16:32
A+ / A-

 

قال الإطار الوطني بادو الزاكي، أنه اختار العودة إلى المغرب، من أجل تدريب اتحاد طنجة بعد العروض الذي توصل بها من الجزائر والخليج، مؤكدا أن الفريق الطنجاوي، أصبح منافسا قويا على الألقاب في البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، كما أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة داخل المغرب، وسنعمل على مواصل العمل الجيد الذي قام به عبد الحق بنشيخة، من أجل الوصول إلى منصة التتويج وإسعاد الجماهير.

وأضاف الناخب الوطني السابق، ” كنت قريب من تدرب المنتخب العراقي حيث قال في هذا السياق: “كنت قريبا من تدريب المنتخب العراقي، بعد أن تلقيت عرضا من مسؤوليه، إلا أن هذا الأمر لم يتم في النهاية، لأقرر العودة إلى المغرب بعد نجاح مهمتي مع شباب بلوزداد الجزائري”.

وعن تجربته بالجزائر رفقة شباب بلوزداد قال “سعيد بتجربتي مع شباب بلوزداد، حققنا نتائج جيدة للغاية، الفريق تأهل لنصف نهائي كأس الجزائر، ووصلنا لبرنامج الأهداف الذي طُلب مني، وهو إنقاذ شباب بلوزداد من الوضعية التي كان فيها، لكننا حققنا نتائج لم تكن منتظرة”.

و كان الزاكي قد تولى تدريب شباب بلوزداد الجزائري، منذ نونبر الماضي , حيث تمكن من الخروج به من منطقة الخطر في البطولة الجزائرية، ويسعى معه للتتويج بالكأس الوطنية، خلال الموسم الحالي.

ويذكر أن فريق اتحاد طنجة، كان قد انفصل عن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، وذلك بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق، قبل أن يعوضه مؤقتا بمحمد سابق، الذي قاد النادي في المباريات السابقة، آخرها أمام الوداد الرياضي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

وسبق لبادو الزاكي أن قاد المنتخب الوطني المغربي مرتين، وبلغ معه للمباراة النهائية لكأس إفريقيا، ودرب عديد الأندية الوطنية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة