الرئيسية / نبض المجتمع / إدارة السجون:بوكيو أضرب عن الطعام لأسباب لم ترد في مقال «فبراير»

إدارة السجون:بوكيو أضرب عن الطعام لأسباب لم ترد في مقال «فبراير»

والدة المهدي بوكيو
نبض المجتمع
فبراير.كوم 29 يونيو 2017 - 17:28
A+ / A-

أرسلت إدارة السجون وإعادة الإدماج ببلاغ توضيحي عن مقال صدر على «فبراير» يقول مضمونه أن أسباب إضراب السجين بوكيو عن الطعام تعود إلى ظروف اعتقاله، ومنها اعتقاله في زنزانة «الكاشو».

وأوضحت إدارة السجون أن السجين بوكيو أضرب عن الطعام لأسباب ترتبط بقضيته، وليس للأسباب التي وردت في مقال «فبراير»، وننشر توضيح إدارة السجون لكل غاية مفيدة:

———————————————————————————————————
ردا على المقال المنشور بموقعكم بتاريخ 28 يونيو 2017، تحت عنوان “المعتقل المهدي بوكيو يدخل في إضراب مفتوح عن الطعام”، تتقدم إدارة السجن المحلي سلا 2 بالتوضيحات التالية للرأي العام الوطني، رفعا لأي لبس قد يكون تسبب فيه المقال المذكور:

– على عكس ما جاء في المقال، فإن السبب في دخول المعتقل المذكور في إضراب عن الطعام هو القضية التي يتابع من أجلها ولا علاقة لذلك بظروف اعتقاله، وذلك حسب ما جاء في رسالته إلى إدارة المؤسسة السجنية.

– إن “وضع السجين المذكور في زنزانة التأديب الكاشو” هو ادعاء لا أساس له من الصحة، حيث منذ إيداعه بالمؤسسة السجنية لم يتم وضعه في أي وقت بزنزانة التأديب، بل هو يقيم في غرفة عادية بشكل انفرادي.

– إن السجين موضوع المقال يقيم في ظروف جيدة بالمؤسسة السجنية، حيث يستفيد من التطبيب والزيارة، إضافة إلى الكتب اللازمة لمتابعة دراسته وإعداد بحثه الجامعي، وذلك عكس الادعاءات بكونه “يعيش في ظروف لا إنسانية”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة