الرئيسية / نبض المجتمع / البوشتاوي: هذه تفاصيل اعتقال الشاهد الرئيسي في قضية العتابي

البوشتاوي: هذه تفاصيل اعتقال الشاهد الرئيسي في قضية العتابي

عماد العتابي
نبض المجتمع
محمد فرنان 04 أغسطس 2017 - 14:11
A+ / A-

كشف المحامي عبد الصادق البوشتاوي، عن تفاصيل جديدة تتعلق بإعتقال شاهد في قضية عماد العتابي من الحسيمة الذي دخل في غيبوبة بعد إصابته على مستوى الرأس يوم 20 يوليوز 2017، تم نقله مباشرة من المشتشفى الإقليمي بالحسيمة إلى المستشفى العسكري بالرباط.

وقال عبد الصادق في تصريح لـ “فبراير.كوم”، أنه لم يتعرف بعد عن هويته، مضيفا أنه يتحدر من مدينة طنجة، وأنه تصادف وجود الشاهد مع لحظة إستهداف عماد العتابي.

وأضاف البوشتاوي أن الشاهد وجد هاتف الضحية، وكان من بين الناس الذين حملو العتابي إلى المستشفى. ووجه رسالة صوتية  لعائلة العتابي يدعوهم للإلتحاق بإبنهم في المستعجلات بالحسيمة، وهي الرسالة الصوتية التي لا زال يحتفظ بها البوشتاوي.

وأشار عضو هيئة الدفاع أن الشاهد الذي جاء إلى الحسيمة ربما لحضور عُرس لشخص يعرفه، أعتقل بعد يومين من إصابة عماد العتابي، وأنه تم الحجز على هاتف العتابي الذي يتضمن التسجيل الصوتي الذي أرسله، والذي يؤكد فيه الشاهد أن العتابي تعرض لإصابة بواسطة قنبلة الغاز المسيل للدموع.

وعن إصابة العتابي، قال البوشتاوي أن الإصابة واضحة، وأنها ليست نتيجة الضرب بالحجارة، لأنه يستحيل ان تخترق الجمجمة بذلك الشكل، مضيفا أن هناك حالة مشابهة لعماد العتابي، تعرضت لإصابة على مستوى الرجل، في نفس اليوم

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة