الرئيسية / نبض المجتمع / عاجل .. هذا ما قررته المحكمة في حق «البيدوفيلي» الفرنسي بفاس

عاجل .. هذا ما قررته المحكمة في حق «البيدوفيلي» الفرنسي بفاس

اغتصاب
نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 05 يناير 2018 - 17:51
A+ / A-

أصدر محكمة الإستئناف بفاس حكما يفضي إلى إطلاق صراح “عبد النبي.ب ” صاحب المحل الذي ضبط فيه السائح “البيدوفيلي الذي اغتصب قاصرات، بكفالة 3000درهم وذالك  نظرا لحالته الصحية المتدهورة، إذ يعاني من إعاقة.

هذا وقد حدد الوكيل العام للملك باستئنافية فاس، يوم الأربعاء القادم تاريخ محاكمة « البيدوفيل » الفرنسي، على خلفية اتهامه بالإعتداء جنسيا على فتيات قاصرات بالعاصمة العلمية فاس

وللإشارة فقد أحالت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المعني بالأمر على أنظار الوكيل العام للملك، حيث تقرر متابعته بتهم التغرير بقاصرات وهتك عرضهن وحيازة مخدرات، فيما توبع صاحب محل الخياطة، حيث تم ضبط الجريمة، بتهمة إعداد وكر للدعارة.

وقد وصل حتى الآن ضحايا البيدوفيل الفرنسي إلى أربعة طفلات تتراوح أعمارهن بين 10 و14 سنة، كما أنه من المتوقع أن يرتفع عدد الضحايا إلى أكثر من أربعة طفلات.

وقد تفجرت القضية يوم الثلاثاء الماضي، حينما أثار «البيدوفيل» الشكوك من خلال إصراره على احتضان عدد من الطفلات بمحله الذي يمارس فيه الخياطة بمدينة فاس.

وقد استمعت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس إلى المهتم، والذي أنكر في البداية  اعتداءه على الطفلات بمحل الخياطة، قبل أن ينهار أمام الأدلة التي قدمتها الطفلات الصغيرات.

وعلى ذكر الطفلات الصغيرات، فما يزلن غير قادرات على الذهاب إلى المدرسة من جراء الآثار النفسية التي خلفها الحادث الذي اهتزت له فاس وباقي المدن.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة