الرئيسية / نبض المجتمع / الوكيل العام بمراكش يدخل على خط قضية #واش_ماعندكش_ختك

الوكيل العام بمراكش يدخل على خط قضية #واش_ماعندكش_ختك

مشهد من شريط الفيديو الذي يوثق لمحاولة الإغتصاب
نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 28 مارس 2018 - 14:58
A+ / A-

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش،  أن”المشتبه فيه الذي ظهر في الفيديو المتداول مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب فتاة قد تم إيقافه يومه الأربعاء 28 مارس 2018 بمنطقة بوشان من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير وتم فتح بحث قضائي معه تحت اشراف هذه النيابة العامة مع اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية”.

وقد أوضح بلاغ السلطات المحلية، أنه حسب المعطيات الأولية، فإن المعني بالأمر، البالغ من العمر 21 سنة، يقطن بدوار كداوة، جماعة آيت حمو، قيادة بوشان، فيما تقطن الفتاة التي تعرضت للاعتداء، والبالغة 17 سنة، بدوار معلمين الواد بنفس الجماعة بإقليم الرحامنة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد تفاعلت مع الموضوع، إذ دخلت على الخط من خلال إجرائها مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في الشريط، فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها “كانت قد رصدت شريطا منشورا على شبكة الإنترنيت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة