الرئيسية / رياضة / بعد هروبها.. لاعبة المنتخب: لا أريد العيش في المغرب بعد الآن

بعد هروبها.. لاعبة المنتخب: لا أريد العيش في المغرب بعد الآن

رياضة
محمد لعـــــرج 16 أغسطس 2018 - 16:41
A+ / A-

في أول تعليق لها بعدما أقدمت “مريم بوحيد” لاعبة المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، على الهروب ومُغادرة بعثة الفريق الوطني في إسبانيا، أكدت أنها تريد تغير حياتها ولا تريد العيش في المغرب.”

وقالت اللاعبة “بوحيد” الشابة البالغة من العمر 24 في تصريح لوكالة “الأنباء الفرنسية” “أردت تغيير حياتي، ولا أريد العيش في المغرب بعد الآن”.

 لم ترافق مريم بوحيد، لاعبة المنتخب الوطني وفريق أولمبيك أسفي، بعثة المنتخب في رحلة عودته إلى المغرب، بعد ختام مشاركته في الدوري الدولي لكوتيف مساء يوم الأربعاء  8 غشت 2018.

وسجلت اللاعبة أمتعتها في المطار واحتفظت بحقيبة صغيرة، لتختفي فجأة دون سابق إنذار، وهو الأمر الذي أربك مسؤولي البعثة المغربية.

وجاء المنتخب الوطني لكرة القدم لكرة القدم النسوية في الرتبة الثالثة في دوري كوتيف الإعدادي بخمس نقاط، تمكن من تحقيقها من فوز واحد وتعادلين وهزيمة .

ومن جهته عبر مصطفى بنسليمان، رئيس أولمبيك أسفي لكرة القدم النسوية، عن مفاجأته من إقدام لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، والفريق العبدي، مريم بوحيد، على “الهروب” من بعثة النخبة الوطنية لدى عودتهم من الديار الإسبانية، بعد مشاركتهم في الدوري الدولي لكوتيف.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة